افضل المواقع للشراء عبر الانترنت بأثمنة بسيطة والإرسال مجاني الى بلدك عن تجربة 

مع إنتشار وسائل دفع اخرى غير بايبال ، فقد اضحى العديد يفكر في الشراء عبر الانترنت . فهناك من عاش هذه التجربة لكن في المقابل هناك من لم يسبق له ان خاض تجربة الشراء من مواقع غربية .

في الحقيقة وحسب تجربتي المتواضعة ، إستخلصت شيئ مهم وهو ان المواقع كذلك هي تختلف من حيث الاثمنة المعروضة فمثلا تجد موقع يقدم لك جهاز ب 100 دولار في حين انه يمكنك ان تجد نفس الجهاز في موقع اخر ب 60 دولار او اقل !! . غير ذلك هناك كذلك مواقع نصابة وهذا موضوع اخر يمكن ان نتطرق اليه في إحدى المقالات القادمة . في المقابل دعني في هذه التدوينة اقدم لك عدة مواقع موثوقة ومايميزها انها تقدم لك افضل العروض بل ويمكنك شراء منها بعض الاغراض المفيدة جدا ب 2 دولار او 5 دولار ، وهذا امر رائع إذا كنت تتوفر على رصيد ضعيف في بطاقتك الإلكترونية او على حسابك في البايبال .


Tinydeal
من افضل المواقع من خلال تجربتي وتجربة العديد من الاصدقاء ، غير انه يقدم لك افضل الاثمنة فهو كذلك يوفر لك إرسال مجاني للمنتوجات التي إشتريتها ، كما انه في حالة إذا لم يصلك المنتوج يمكنك ان تطلب إسترجاع نقودك وسيتم ذلك فور التأكد . شكرا لمنتدى دعم tinydeal على سرعة الإستجابة مع إستفسارات العملاء . من مميزات الموقع مساحة 5 دولار ففي هذه المساحة ستجد اغراض معروضة للبيع لاتتجاوز 5 دولارات وبصراحة ستحبها جدا وانا على يقين من ذلك . كما ان الموقع يوفر لك الشراء عبر حساب بايبال ، للاسف كان الموقع لوقت ليس ببعيد يقبل كذلك حسابات بايبال الغير معرفة . كما انه في كل عملية شراء يمنحك الموقع نقاط ، الاخيرة التي يمكن ان تستخدمها في شراء اغراض اخرى، فكلما كنت تشثري بكثرة من الموقع كلما كنت سريع في جمع النقط وإعادة إستعمالها في عملية شراء اخرى .

DealXtreme
لايخلتف بتاثا عن الموقع الاول فهو كذلك يوفر لك العديد من المنتوجات الرائعة وبأثمنة بسيطة ، كما يوفر لك كذلك منتوجات باثمنة معقولة وستجد حتما فرق بين الاثمنة المحلية و الاثمنة الموجودة على هذا الموقع ، وعلى خلاف موقع tinydeal فإن dealxtream تتواجد به مساحة $2 والتي توفر لك شراء بعض الاغراض التي لاتتعدى 2 دولار فقط ! . من مميزات الموقع انه يمكنك من تصنيف الاغراض التي تريد البحث عنها عبر اثمنتها فمثلا من 2 الى 10 دولارات او من 20 دولار الى 50 دولار على حسب إمكانياتك المادية . طبعا الموقع يوفر لك الدفع ببطاقتك المصرفية الإلكترونية او كذلك عبر حساب بايبال . اما فيما يخص الدعم فهو رائع ويتجاوب بسرعة مع إستفسارات وطلبات العملاء .
chinavasion
الموقع صيني كذلك، ويفر لك إرسال مجاني لمشترياتك مع العلم انه يمكنك الإرسال السريع لمشترياتك عبر الإرسال السريع من خلال دفع 40 دولار حيث تصلك مشترياتك في خلال 7 ايام فقط ! على غرار كذلك موقع tinydeal و DealXtreme . موقع موثوق كذلك مجرب ، يعرض عليك العديد من الاغراض الالكترونية والغير إلكترونية ، كما يقبل جميع وسائل الدفع.

اذكر ان هناك صديق من مدينة طنجة إتخد من هذه المواقع مصدر عيشه ، فهوه يشتري اغراض ب 5 دولارات ويبيعها ب 10 دولار نعم !! بل وكذلك سلع ب 50 دولار و 60 دولار ويبيعها ب 100 ، 150 دولار ، لانها غير متواجدة في المغرب واجهزة "غريبة "كذلك مما يجعلها تستحق ذلك الثمن . بل الاروع ان سلعتك ستصلك مجانا الى المنزل دون دفع تكاليف الإرسال يعني (freeshipping) .


ومن النصائح التي اقدمها لك قبل ان تفكر في الشراء من هذه المواقع هو انه من الافضل عدم شراء الملابس لانه في غالب الامر قد لاتكون بالمستوى الذي كنت تتخيله ، إذ إما جودة الثوب تكون ضعيفة او المقياس يكون غير مناسب ، يعني من الافضل التركيز على شراء اغراض اكثر من ملابس . كذلك مدة التوصل بالاغراض مع إختيار الإرسال المجاني، قد يتأخر. ففي بعض الاحيان تصل الى شهر وبضعة ايام ، لكن في اغلب الاحيان 20 يوم الى 22 يوما فهي مدة كافية، كما ان مسألة الجمارك تبقى راجعة إليك .
كما انصحك إذا كانت هذه اول مرة ستشتري فيها ان تشتري اغراض غير مرتفعة الثمن مثلا ولاعة ب 0.20 دولار وجرب وصولها اليك بدون مشاكل قبل ان تشرع في شراء الاغراض مرتفعة الثمن .
اما الاخ مهدي وهو مدمن شراء من هذه المواقع فينصحك ، إذا كنت ستشتري كمية كبيرة من اجل إعادة بيعها من الافضل ان تختار الإرسال السريع عوض الإرسال المجاني، من اجل ربح الوقت .


إن الانترنت اضحى الآن يقرب الاسواق الإلكترونية من سكان العالم ، فاينما كنت على سطح هذا الكوكب يمكنك الشراء والتوصل بمشترياتك الى منزلك بكل امان ، بل وباثمنة قد تكون ارخص من الاثمنة المعروضة في الدولة التي تقطن بها خصوصا وان هناك بعض الحكومات تضيق الخناق

 

 
Top