http://www.shy22.com/upfilpng/cco87351.png

الحمد الله وحد نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعود بالله من شرور أنفسنا 
ومن سيئات أعمالنا 
من يهدي الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادية له 
أشهد ان لا إلاه الى الله وحده لا شريك له
 
وأشهد أن محمدا عبده ورسوله
 
صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين
 
ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدين
 
ربنا لا علم لنا إلا ما عمتنا إنك أنت العليم الخبير
 
ربنا لا فهم لنا إلى ما أفهمتنا إنك أنت الجواد الكريــم
 
ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل لي 
 
عقدة لساني يفقهوا قولي...
أعضاء و زوار منتدى 
 شروحات المواقع..  
 
السلام عليكم ورحمة الله
في هذه الموضوع اقدم لكم خدعة جديدة من الفرن على الفيسبوك
خدعة تمكنك من وضع اسمين مختلفين على حسابك في نفس الوقت
رغم تجاوز العدد المسموح به لتغير الاسم
هذا الاسم سيظر حسب لاصدقائك او غيرهم حسب لغة المستخدمة في حسابهم
لنبدأ الشرح على بركة الله
اولا :
علينا تغير البروكسي الى هذا البروكسي ضروري
212.138.92.17
8080
ثانيا : كيفية ادخال البروكسي في متصفح الفايرفوكس 
تابعوا الشرح على الفايرفوكس


اما تغيير البروكسي على جوجل كروم فسأضيفها فيما بعد ان شاءالله
بعد تغير البروكسي
ندخل الى حسابنا و نتوجه الى الاعدادات Change Name
 لتغيير الاسم عادي
في هذا الحساب انا تعديت العدد المسموح به
لكن رغم ذالك يمكنني ان استفيد من الخدعة
كما ترون في الصورة بعد تغيير البروكسي
تمت اضافت خانتين جددتين
نكتب فيهما الاسم الذي نريد لكن لازم يكون بالعربية
اناكتب الرئيس السابق   لاني كنت رئيس الحكومة فيما سبق 
نكتب فيهما الاسم الذي نريد لكن لازم يكون بالعربية
انا كتبت الرئيس السابق 
لاني كنت رئيس الحكومة فيما سبق 
ثم نحفظ الاعددات
هذا الاسم سيتغير حسب اللغة المستعملة في حسابات اصدقائك كما ذكرت في السابق
وايضا لغة حسابك
والان نغير اللغة الى العربية
وها هو الاسم كما ترون
ثم نغير الاسم الى الفرنسية او الاجنبية
ويرجع لنا الاسم القديم
كما يمكنكم تغيير الى  اللغة الكورية اذا كان لك اصدقاء كوريين 
. في النهاية اتمنى ان يكون الشرح قد انال اعجابكم .
. و الى ذلك الحين اترككم في رعاية الله .
 مع تحياتي لكم 

 
Top