لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين أما بعد اقدم لكم اليوم اعلان عن تفاصيل اللعبة : 
الإعلان عن تفاصيل لعبة Call of Duty: Ghosts

أعلنت شركة Activision عن أحدث اجزاء سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Call of Dutyوهو الجزء الذي يحمل رقم 9 ويأتي بعنوان Ghosts.

 

لعبة Call of Duty: Ghosts تم الكشف عنها بشكل رسمي خلال فعاليات مؤتمر "مايكروسوفت" للإعلان عن جهاز Xbox One، وستأتي اللعبة لأجهزة الجيل الحالي مثل الكمبيوتر وإكس بوكس360 وبلاي ستيشن3، جنب الى جنب مع أجهزة الجيل الجديد PS4 وXbox One.

يستخدم العنوان محرك جديد لأول مرة منذ أكثر من 5 سنوات وذلك لتوفير رسومات بصرية قوية على أجهزة الجيل الجديد والاستفادة من إمكانياتها الكبيرة، حيث تنوي شركة Activision الانتقال بسلسلة الألعاب لمستوى جديد، يحافظ على الإثارة والقصة السينمائية كما هي مع إضافات مميزات أخرى لأنماط اللعب الجماعية والتي ستستوعب عدد أكبر من اللاعبين الآن، بالإضافة لخرائط أكثر حجما وتنوعا.

بعد الإعلان عن اللعبة رسميا، تحدث المدير التنفيذي للشركة، "هيرشبيرغ"، مع شبكة CNN الاخبارية عن اللعبة قائلا: "سلسلة Call of Duty تأخذ اللاعبين الى منعطف جديد بعد أن تربعت على عرش ألعاب التصويب طوال الفترة الماضية بتفرد تام، نجحت اللعبة في اكتساب شهرة كبيرة على أجهزة الجيل قبل الماضي، وواصلت النجاح على منصات بلاي ستيشن3 وإكس بوكس360، ولكن حين اقتربنا من الانتقال للجيل السابع، كان لابد من أن تشهد السلسلة تغييرات جذرية في اسلوب اللعب والرسومات البصرية لملائمة قطع الهاردوير الجديدة، لدينا الآن أكثر من 40 مليون شخص يلعبون Call of Duty بشكل دوري، منهم 6 مليون متواجدين حاليا في انماط اللعب التعددية المختلفة، وللمحافظة على هذا النجاح الضخم، كان لابد من الارتقاء باللعبة لمستوى مختلف، لتستمر في صدارتها لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول".

لعبة Ghosts يعمل على تطويرها في الوقت الحالي استديو Infinity Ward، مبتكري اللعبة الأصلية، ومن المتوقع أن تدور قصتها حول العمليات السوداء أو السرية، حيث تلقي الضوء على صراعات سياسية خطيرة لا يعلم بأمرها العامة، وتركز بالكامل على فرقة الاشباح المشهورة بتنفيذ تلك العمليات بمنتهى السرعة والدقة دون ترك أي دليل.

من المتوقع أن يتمكن اللاعبين لأول مرة من التحكم في الحيوانات الأليفة مثل الكلاب البوليسية واستخدامها في الإيقاع بالأعداء والتخلص منهم، أو نصب الفخاخ لتفجيرها في اللحظة المناسبة. كذلك ستشمل اللعبة مهمات تحت الماء، وفي الغابات المطيرة، وربما تقوم بزيارة دولة "فنزويلا" في أحدى المهمات.

يذكر أن اللعبة تخرج في 5 نوفمبر 2013 لأجهزة PC, X360, PS3 وأجهزة الجيل الجديد Xbox One وPS4.

اتمنى ان ينال اعجابكم  للأمانة منقول.


 وهذه صور من اللعبة :

 
Top