سبق لشركة "روكستار" التصريح بان عنوان العالم المفتوح GTA V سيكون الأضخم والأكثر طموحا في تاريخها، وبعد أن سنحت لنا فرصة مشاهدة النسخة التجريبية من العنوان، تأكدنا من أن حجم البيئة الافتراضية للعبة أضخم بثلاث مرات ونصف من Red Dead Redemption، في الواقع، أنها اضخم من Red Dead Redemption, GTA IV وGTA San Andreas مجتمعين سويا، ولكن هذا ليس كل شيء بعد، فمتعة اللعبة وإثارتها لا تكمن في حجم بيئتها الافتراضية فقط.
عملية تطوير GTA V شهدت تحدي جديد من نوعه لاستديو التطوير Rockstar North، فبدلاً من تركيز الجهود على شخصية رئيسية واحدة، سيتمكن اللاعبون من التطرق لثلاث شخصيات مختلفة، وهو الأمر الذي تطلب المزيد من الجهد والعمل لتوفير التجربة الأمثل لكافة المستخدمين، ورغم كل هذا، لا تتوقف متعة GTA V عند الشخصيات المتعددة ايضا.

GTA V تمتلك مهمات أكثر من أي لعبة أخرى في مسار السلسلة، هناك العديد من الألعاب المصغرة التي لم يسبق للاعبين رؤيتها بهذا الكم من قبل، هناك انشطة جانبية لا تعد ولا تحصى، هناك الكثير من اللحظات المدهشة التي لن تنساها، مثل القفز من أعالي الجبال، وسرقة ماكينات الصرافة الألية، وقضاء بعض الوقت في لعب الغولف أو التنس أو ممارسة رياضة اليوغا.. كل هذا وأكثر بكثير ستجدونه فقط في GTA V.


 
 
Top